الكرة الأفريقية

الأرقام ليست مبشرة..تاريخ مواجهات الزمالك أمام مدرب المريخ هيرون ريكاردو

يستعد نادي الزمالك لمواجهة نظيره المريخ السوداني في إطار مبارايات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا والمقرر إقامتها على ملعب شهداء بنينا في مدينة بني غازي الليبية.

وخسر نادي الزمالك أمام شباب بلوزداد الجزائرى بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت علي ملعب باستاد القاهرة فى الجولة الأولى للمجموعة الرابعة من دورى أبطال أفريقيا،فيما خسر المريخ بالجولة الاولي أمام الترجي بهدف دون رد بنفس الجولة.

وجدير بالذكر تعد هذه هي المواجهة الثامنة التي تجمع الزمالك بريكاردو مدرب المريخ حيث واجه الأبيض المدرب الموهوب في 7 مواجهات سابقة في كل البطولات أنتهت 4 منهم بخسارة الزمالك وفوز وحيد للأبيض وتعادلين.

حيث خسر الزمالك في اخر مواجهه له من المدرب وريكاردو في الدور الأول من دوري أبطال أفريقيا موسم 2006-2007 حين كان يقود المدرب الهلال.وخسر الزمالك أمام ريكاردو أثناء قيادته للأسماعيلي في الدوري المصري موسم 2008-2009 في مباريتين.

كما تفوق ريكاردو على الزمالك عندما قاد الإسماعيلي للفوز في الدوري موسم 2013-2014، وحقق التعادل مع الأبيض في الدوري موسم 2014-2015 وهو التعادل الثاني بين الطرفين،فيما جاء انتصار الزمالك الوحيد على فريق يقوده ريكاردو، مع الدراويش، في الدوري موسم 2019-2020.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى