الكرة العالمية

موعد مباراة ليفربول وريال مدريد القادمة والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا

يترقب عشاق كرة القدم حول العالم المواجهة النارية المرتقبة بين ريال مدريد وليفربول في إطار مباريات الدور 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا والمقرر إقامتها علي ملعب آنفيلد.

وأنتصر ليفربول بالجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي أمام نيوكاسل يونايتد بهدفين دون رد،ليحتل الريدز المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 35 نقطة حققها في 22 مباراة أنتصر فيها 10 مباريات وتعادل في 5 مباريات بينما خسر في 7 مباريات.

على الجانب الآخر أنتصر ريال مدريد في الجولة الاخيرة بالدوري الإسباني أمام أوساسونا بهدفين دون رد،ليحتل الملكي في المركز الثاني في الدوري الإسباني برصيد 51 نقطة جمعهم في 22 مباراة من الفوز في 16 مباراة والتعادل في 3 مباريات والخسارة في 3 مباريات.

موعد مباراة ليفربول وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

من المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول ضد ريال مدريد مساء الثلاثاء المقبل في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة ،الساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة،الساعة الثانية عشر بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

من المقرر ان تقوم مجموعة قنوات بين سبورتس الناقل الحصري لبطولة دوري أبطال أوروبا بنقل المباراة عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium علي ان يقوم المعلق حفيظ دراجي بالتعليق الصوتي علي المباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى