الكرة المصرية

موعد مباراة الزمالك ضد الترجي التونسي في أفريقيا والقنوات الناقلة

يقدم موقع “سترايكر” موعد مباراة فريق الزمالك مع نظيره الترجي الرياضي التونسي، والتي ستقام في بطولة دوري أبطال أفريقيا، بالإضافة إلى القنوات الناقلة.

ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى تونس ظهر اليوم الخميس، وكان في استقبال البعثة إيهاب فهمي سفير مصر في تونس وأعضاء السفارة وفاروق كاتو السكرتير العام لنادي الترجي التونسي وخميس الدريدي مسئول العلاقات العامة بالنادي.

موعد مباراة الزمالك ضد الترجي

ويحل فريق الزمالك ضيفا على نظيره الترجي الرياضي التونسي، في المباراة التي ستقام على ملعب رادس، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتقام مباراة الترجي التونسي مع الزمالك المصري يوم السبت المقبل الموافق 25 من شهر فبراير الجاري، في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الترجي ضد الزمالك

وتذاع مباراة الترجي مع الزمالك، عبر قناة بي إن سبورتس القطرية الناقل الحصري والوحيد للبطولة في شمال أفريقيا والشرق الأوسط.

قائمة الزمالك لمباراة الترجي

حراسة المرمى : محمد عواد – محمد صبحي – محمد نديم

خط الدفاع : حمزة المثلوثي – عمر جابر – محمد عبد الغني – محمود شبانة – حسام عبد المجيد – محمد طارق – محمد عبد الشافي – عبد الله جمعة.

خط الوسط : محمد أشرف “روقا” – عمرو السيسي – نبيل عماد دونجا – سيد عبد الله “نيمار” – سيف جعفر – أحمد سيد “زيزو” – محمود عبد الرازق “شيكابالا” – أحمد بلحاج – إبراهيما نداي .

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري – ناصر منسي – يوسف أسامة نبيه – سامسون أكينولا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى