الكرة الأفريقية

في تصريح مثير ..فيريرا يمهد لخسارة جديدة للزمالك أمام الترجي بدوري أبطال إفريقيا

علق الرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك متحدثا عن مواجهة الفريق الأبيض أمام الترجي بربع بالجولة الثالثة من دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

وفي تصريح مثير لفيريرا أشار إلي ان الحضور الجماهيري والهتافات في مباراة الترجي التونسي قد تؤثر علي تركيز وأداء اللاعبين لاسما عدم الاستماع لصافرة الحكم عند اتخاذ القرارات وقد يؤدي هذا للخسارة كما حدث سابقا.

وأكد فيريرا حديثه بذكره لمباراة النجم الساحلي التي تلقي فيها الزمالك خساراة فادحة بخمسة أهداف مقابل هدف مبينا أن ذلك جائ بسبب حضور الجماهير الضخمة والهتافات الكثيرة التي أوصلت الفريق لعدم سماع صافرة الحكم.

وأضاف فيريرا أن الضغط في هذه المباريات والليزر ومثل هذه الأمور من الممكن أن يعود علي الفريق بالسلب ومن الممكن أن يكون له تأثير سلبي أيضا علي المنافس.

وأختتم فيريرا تصريحه مؤكدا أن معنويات اللاعبين مرتفعة ومستعدين لبذل وتقديم أفضل ما لديهم،مؤكدا أن الفوز هو هدف الفريق وحال اللعب علي التعال سيخسروا المباراة.

ويستعد نادي الزمالك للمواجهة النارية امام الترجي التونسي والمقرر إقامتها مساء غدا السبت في السادسة مساءا بتوقيت القاهرة علي ملعب ستاد رادس الأولمبي في إطار الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى