الكرة المصرية

الخطيب: الأهلي هو الوحيد في العالم والشرق الأوسط الذي يملك ٤ مقرات

أوضح محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، أن الأهلي دائما ما يتطلع إلى الشراكة مع الكيانات الكبيرة، و أن النادي يتطلع لشراكة ناجحة تعود بأفضل استفادة لكل الأطراف.

وأكد الخطيب أن عقود الرعاية والشراكات مع الكيانات الناجحة تمثل أهمية كبيرة لمجلس الإدارة، في ظل ارتباطات النادي المالية، وحجم إنفاقه، حيث يعتبر النادي الأهلي هو الوحيد في العالم وفي الشرق الأوسط الذي يملك ٤ مقرات بخلاف فرع الأقصر.

وأشار إلى أنه فضلا عن الإنفاق على ١٩ لعبة رياضية من سن البراعم والناشئين والشباب وصولاً إلى مستوى الدرجة الأولى «رجال وسيدات»، وذلك من منطلق الدور المجتمعي للأهلي نحو دعم المنتخبات الوطنية المختلفة وإمدادها بالمواهب التي تحتاجها لرفعة اسم مصر في مختلف المحافل.

وشدد رئيس النادي على أن الأهلي وهو يحقق نجاحات مختلفة على كافة الأصعدة، يعمل جاهدًا للحفاظ على ثوابته وقيمه ومبادئه ونقلها إلى الأجيال القادمة.

وأشار إلى أن جمهور الأهلي يعتبر الشريك الدائم للنجاحات منذ تأسيس النادي عام ١٩٠٧، وهو الذي يضمن النجاح لكل الرعاة والشركاء.

ونوه الكابتن الخطيب على أن الرهان دائما ما يكون على وعي جمهور الأهلي ومساندته لكل فرق النادي ورعاته، وهو ما يمثل المحرك الأساسي لمنظومة النجاح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى