الكرة العالمية

الكرة الإسبانية تقتحم مصر.. ريال بيتيس يطلق أول مشروعاته بالقاهرة

أصبح  قطار الكرة الإسبانية قريبًا من دخول محطة مصرية جديدة، عندما تحتضن القاهرة معسكر لنادي ريال بيتيس الإسباني ضمن برنامج مميز للنادي العالمي.

يطلق نادي ريال بيتيس الإسباني مشروعا رياضيا جديدا بافتتاح معسكر ” بيتيس مصر”، ضمن برنامج أكاديمية النادي الإسباني.

ومن المقرر أن يقام المعسكر في شهر مايو المقبل في القاهرة، من أجل إنشاء جيل جديد من لاعب كرة القدم خلال المنهجية المستخدمة في شباب ريال بيتيس، وكذلك قيم مؤسسة ريال بيتيس، الجهة التي تدير أكاديمية بيتيس.

ويهدف البرنامج الذي سيقوم به نادي ريال بيتيس لتدريب المواهب الجديدة وفقا لمنهجية وقيم نادي ريال بيتيس، و سيقام المعسكر في شهر مايو المقبل بالتعاون مع MQF للتسويق الرياضي وشركة 9inety لخدمات الإعلام.

ومن المقرر أن يقام المعسكر في شعر مايو المقبل في القاهرة، من أجل إنشاء جيل جديد من لاعب كرة القدم خلال المنهجية المستخدمة في شباب ريال بيتيس، وكذلك قيم مؤسسة ريال بيتيس، الجهة التي تدير أكاديمية بيتيس.

ومن المقرر أن يتلقى مدربي هذا المشروع دورات تعليمية في أكاديمية بيتيس ، وسيسافر مدربان من النادي إلى القاهرة لإجراء الدورات التدريبية وتحسين المفاهيم الفنية والخططية للاعبين. كذلك ستتاح الفرصة لبعض اللاعبين الذين يشاركون في هذا المعسكر للسفر إلى إشبيلية ليكونوا جزءًا من تجربة “داخل بيتيس” ، حيث سيمكنهم مقابلة لاعبي الفريق الأول والتدريب في الملاعب الخاصة به.

وسيعزز ريال بيتيس من خلال تطوير هذا المشروع تواجده في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، وهو أحد الأهداف الرئيسية للنادي في التوسع عالمياً، حيث يملك النادي بالفعل وسائل التواصل الاجتماعي باللغة العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى