الكرة العربية

تعرف عليها..4 أسباب منعت الأهلي من المشاركة في البطولة العربية للأندية

اعتذر النادي الأهلي للإتحاد العربي لكرة القدم عن المشاركة في البطولة العربية للأندية التي تستضيفها السعودية في الصيف المقبل وذلك لعدة أسباب وذلك في بيان رسمي أصدره المارد الأحمر.

وأشار البيان الرسمي الذي أصدره النادي الأهلي عن 4 أسباب وراء عدم مشاركة النادي في البطولة العربية للأندية، والتي من أهمها ما يلي:

الأسباب التي منعت الأهلي من المشاركة في البطولة العربية للأندية

السبب الأول رؤية فنية من كولر : حيث أكد البيان أن الأمر متعلق برؤية فنية لمارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي والذي فضل عدم التواجد في البطولة.

السبب الثاني تلاحم المواسم للعام الرابع:أكد البيان أن تلاحم المواسم لمدة 3 مواسم متتالية بجانب ضغط المباريات أدي لإصابة العديد من اللاعبين لذا فالنادي يري أن الافضل هو إراحة اللاعبين هو الأهم بهذه المرحلة.

السبب الثالث انتهاء الموسم الكروي المصري منتصف يوليو: حيث كشفت البيان أن الموسم الكروي في مصر سينتهي يوم 15 يوليو القادم، على أن تبدأ البطولة العربية في الفترة بين 20 يوليو إلى 5 أغسطس المقبل وهو ما يعني عدم وجود فترة الراحة للاعبين.

السبب الرابع عدم التمكن من إقامة معسكر خارجي قبل الموسم الجديد:أشار البيان إلى أن الجهاز الفني بقيادة كولر لن يتمكن في ظل خوض منافسات البطولة العربية من إقامة فترة إعداد للموسم الجديد الذي ينطلق في الأول من سبتمبر تقريبًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى