الكرة المصرية

نجم الرجاء المغربي يحمل المدرب مسئولية الخسارة ضد الأهلي

حمل أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء المغربي، مسؤولية تراجع مستوى فريقه خلال الشوط الثاني من مباراة الأهلي المصري، إلى التونسي منذر لكبير مدرب الفريق الأخضر.

وفاز فريق الأهلي على الرجاء البيضاوي المغربي، بهدفين من دون رد، في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وأوضح le360 سبور أن نجم الرجاء رفض الافصاح عن ذكر اسمه، لكنه اشار إلى أنه بعد نهاية المباراة أعطى منذر الكبير تعليماته إلى لاعبيه بين الشوطين بعدم الصعود نحو الأمام أي الهجوم حيث طالبهم بالركون في الدفاع والاكتفاء بالهجمات المرتدة.

وأوضح المصدر نفسه بأن مدرب منتخب تونس سابقا، لم يكتفي بهذا الأمر فقط، بل طلب من أنس الزنيتي، حارس مرمى الرجاء الرياضي، أكثر من مرة لعب الكرة  بشكل طولي  وإيصال الكرة  لمنتصف الملعب من جهة الأهلي المصري، وهو النهج الذي لا يُعتمد أساسا في الفريق الأخضر .

وأشار المتحدث ذاته أن  تعلمات المدرب التونسي حدّن من تحركات لاعبي الرجاء، من خلال النهج التكتيكي الذي اعتمده  منذر الكبير خلال الشوط الثاني، مؤكدا أن فريقه لو لَعِب بذات الخطة التي بدأ بها المواجهة ، ربما عاد الفريق بنتيجة التعادل على الأقل.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى