الكرة العالمية

موعد مباراة الأهلي وفلومينينسي والقنوات الناقلة في مونديال الأندية

نرصد لكل عشاق الكرة العالمية لاسيما عشاق النادي الأهلي عن موعد مباراة المارد الأحمر وفلومينينسي البرازيلي والقنوات الناقلة في إطار مباريات الدور نصف نهائي من كأس العالم للأندية.

وتأهل النادي الأهلي الي الدور نصف نهائي البطولة بعد الفوز في ربع النهائي على حساب اتحاد جدة السعودي بثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم يوم الجمعة الماضي.

وأصبح الأهلي هو الفريق الوحيد من خارج أوروبا وأمريكا الجنوبية الذي يصل لنصف نهائي كأس العالم للأندية أربع مرات متتالية، وذلك في نسخ 2020، و2021، و2022، و2023، ويليه ‏الهلال السعودي الذي وصل لنصف نهائي البطولة مرتين في 2021، و2022.‏

موعد مباراة الأهلي وفلومينينسي البرازيلي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي وفلومينينسي البرازيلي مساء غدا الأثنين في تمام الثامنة مساءً، على ملعب الجوهرة المشعة، في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2023.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفلومينينسي البرازيلي

وتذاع مباراة النادي الأهلي وفلومينينسي البرازيلي على عدد من القنوات يأتي على رأسها قناة SSC 1 HD السعودية الناقل الحصري للبطولة بالإضافة إلى عدد من القنوات الأخرى وأهمها: «قناة Sport TV1 Portugal البرتغالية – قناة Arena Sport 5 HD Serbia الصربية – قناة Arena Sport 1 HD BiH البوسنية – قناة Max Sport 1 HD البلغارية – قناة TNT Sports 6 البريطانية».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى