الكرة العالمية

ريال مدريد يشترط علي هالاند

وضع ريال مدريد شروطه لاتمام صفقة النرويجي إيرلينج هالاند هالاند، لاعب بوروسيا دورتموند الألماني، والذي قرر الرحيل عن ناديه نهاية الموسم، وارتبط اسمه بالعديد من الأندية الأوروبية الكبري.

وبحسب صحف ألمانية، أن ريال مدريد هو الأقرب لضم هالاند خلال الصيف المقبل، رغم المنافسة الشديدة مع ناديي مانشستر سيتي وبرشلونة.

ووفقًا لتقرير “بيلد” الألمانية، فبحسب الموارد المالية للأندية فإن ريال مدريد ومانشستر سيتي هما الأقرب إلى ضم هالاند.

ويتطلع هالاند حسب مصادر مقربة من اللاعب للعب في الدوري الاسباني عن الدوري الانجليزي، وخاصة أن ناديي ريال مدريد ومانشستر سيتي قدما نفس العرض.

الإ إن الملكي يسعي لتقليص عمولة وكيل اللاعب مينو رايولا (40 مليون يورو) ووالد اللاعب إنجي هالاند (30 مليون يورو)، وإلا النادي سيصرف النظر عن التعاقد.

وأضافت الصحيفة أن المبلغ المقرر من الملكي يبلغ حوالي 255 مليون يورو علي الأقل، مما تسبب في حيرة الصحيفة خاصة وأن اعلان ريال مدريد رغبته في التعاقد مع كيليان مبابي كأولوية فإن الرقم كبير جدًا.

وختمت الصحيفة بإنه في حال حصول ريال مدريد علي خدمات مبابي أيضًا فإن اللاعب سيحصل على مكافأة توقيع قد تصل إلى 100 مليون يورو علاوة على راتبه السنوي البالغ 50 مليون يورو، كل هذه المبالغ تشكل عبئًا علي خزينة النادي الملكي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى