الكرة العالمية

موعد إنهاء ريال مدريد صفقة خوسيلو

أكد خوسيه فيليكس دياز الصحفي بجريدة ماركا، أن صفقة خوسيلو مهاجم نادي إسبانيول، ستتم الأسبوع المقبل، بالانتقال إلى نادي ريال مدريد وسيكون بديلاً عن ماريانو دياز الذي رحل بنهاية الموسم الجاري.

وقررت إدارة نادي ريال مدريد بعد الكثير من التحليل والبحث بالتفصيل أن خوسيلو البديل الأنسب، بسبب قيمة الصفقة إعارة لمدة سنة واحدة والاداء والأهداف التي يمكن أن يساهم بهما.

وأشار إلى أن خوسيلو سيكون بديل يستخدم في مباريات معينة، وتثق إدارة نادي ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز وكارلو أنشيلوتي المدير الفني في اللاعب.

وأوضح أن ما يقوله ريال مدريد هو أنه عليك الانتظار قليلاً، وأن كل شيء لن يحدث بسرعة، خوسيلو سيكون بديل ماريانو، بعد رحيل بنزيما ريال مدريد سيتعاقد مع مهاجم آخر.

كما يقترب ريال مدريد من انفاق 200 مليون يورو على الصفقات، صفقة بيلينغهام 103 ملايين يورو مبلغ ثابت وستصل إلى 130 مليون يورو مع المكافآت، إندريك 60 مليون يورو، فران غارسيا 5 ملايين يورو.

ونوه على أنه لا يمكن القول بأن مبابي لا يمكنه القدوم إلى ريال مدريد العام المقبل، إذا كان صحيحًا أنه لن يجدد عقده وأن عقده ينتهي في عام 2024، فإنه سيكون سيناريو مختلفًا، يؤكدون لي على أنه لم يتغير شيء فيما يتعلق بهذا السوق الصيفي.

من جهته علق خوسيلو قائلا: “نحن نتحدث عن أفضل فريق في العالم وأي لاعب على كوكب الأرض يريد أن يرتدي هذا القميص، في الوقت الحالي لا أعرف ماذا سيحدث، أتمنى أن يكون القادم أجمل”.

وتابع: “لقد شاركت لأول مرة في ملعب سانتياغو برنابيو مع ريال مدريد، إنه شيء لا يستطيع كثير من الأشخاص قوله، من المستحيل أن أنسى ذلك، لقد سجلت في أول ظهور لي بتمريرة من كريستيانو رونالدو”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى