الكرة المصرية

أول قرار من مدرب الزمالك بعد الفوز على البنك الأهلي

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة مدحت عبدالهادي، مواصلة الأبيض لتدريباته اليوم الاثنين على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة في الثالثة والنصف عصرا استعدادا للقاء حرس الحدود المقرر له يوم الخميس المقبل في الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ورفض الجهاز الفني منح اللاعبين راحة بعد الفوز على البنك الأهلي اليوم في الدوري، استعداد للقاء حرس الحدود المرتقب في المسابقة المحلية.

وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على البنك الأهلي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 36 نقطة يحتل بها المركز الرابع، بجدول المسابقة.

وأكد عبد الهادي أنه سعيد بعودة الروح للاعبي الفريق والإصرار على تحقيق الفوز في مباراة البنك الأهلي، مشددا على ثقته الكبيرة في جميع لاعبي الزمالك.

وقال المدير الفني للزمالك:” لا أستطيع رفض طلب نادي الزمالك بالتواجد مع الفريق في أي منصب، وحصلت مع الزمالك من قبل على العديد من البطولات ، وأعلم كل كبيره وصغيره عن الفريق جيدا وعشت هذه الظروف وأنا لاعب وأدرك جيدا حجم الضغوطات”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى