الكرة المصرية

تمرد جماعي داخل نادي الزمالك يتسبب في إلغاء التدريبات

رفض لاعبو نادي الزمالك لكرة القدم المشاركة في مران الفريق الأول صباح اليوم الأحد في مقر النادي بميت عقبة اعتراضًا على تأخر المستحقات.

وقال محمود فؤاد مراسل برنامج طويلة وعالية الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر إذاعة الشباب والرياضة اليوم الأحد “لاعبو الزمالك امتنعوا عن خوض التدريبات صباح اليوم، اوسوريو كان قد أخطر اللاعبين بالأمس ان مران الأحد سيكون صباحيًا”.

وأضاف: “جميع لاعبي الزمالك تواجدوا في النادي بسيارتهم كالعادة صباح اليوم ماعدا سيف فاروق جعفر المنقطع عن التدريبات، ولكن قبل انطلاق المران اجتمع الفريق داخل غرفة الملابس”.

وواصل “لاعبو الزمالك لم يحصلوا على مستحقاتهم منذ 9 أشهر، وقرر اللاعبون عدم النزول للتدريبات والمغادرة مرة أخرى في ظل عدم تنفيذ وعود الإدارة بسداد المستحقات المتأخرة”.

وأردف فؤاد “احمد حسام ميدو مسؤول اللجنة الفنية بالزمالك حضر للنادي ووعد اللاعبين بحل الأزمة خلال ساعات، وهذا ما دفع الزمالك للإعلان ان المران تم تأجيله بسبب ارتفاع درجة الحرارة وان المران سيكون مساءً”.

واختتم “اوسوريو منذ اليوم الأول له في نادي الزمالك ويخوض التدريبات صباحًا، هل فوجيء الزمالك بأن اليوم الأحد ستكون درجة الحرارة عالية؟ المشهد داخل نادي الزمالك صعب، الطريق مسدود ولا يعلم أحد كيف سيتم حل الأزمات”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى