الكرة المصرية

نجم الأهلي يدرس الرحيل في يناير بعد وصوله عرض بلجيكي

يدرس الدولي المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، الرحيل عن الأهلي خلال الميركاتو الشتوي القادم، بعدما خرج من حسابات السويسري مارسيل كولر المدير الفني، خلال مونديال الأندية.

وتعتبر رغبة كولر في استمرار الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الفريق لنهاية الموسم الجاري جعله يفتح الباب أمام رحيل ديانج، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وتلقى ديانج عرض بلجيكي لضم اللاعب بما يعني اقتراب رحيله خلال فترة الإنتقالات الشتوية القادمة، حسبما قال الإعلامي وليد الحديدي في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة ETC الفضائية.

ويلتقي فريق الأهلي مع فريق سيراميكا كليوباترا في مباراة نصف نهائي كأس السوبر المصري، في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة وتقام على ملعب محمد بن زايد بمدينة أبو ظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

ويشارك بجانب الأهلي وسيراميكا فريقا بيراميدز ومودرن فيوتشر، وتقام مباراة بيراميدز ومودرن فيوتشر تمام الثالثة عصر اليوم، على أن يتقابل الخاسران من مباراتي نصف النهائي الثالثة عصر الخميس القادم 28 ديسمبر لتحديد الفائز بالمركز الثالث، ويلتقي الفائزان من مباراتي نصف النهائي تمام السابعة مساء لتحديد الفائز بكأس السوبر المصري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى