الكرة المصرية

طبيب الأهلي يكشف عن أخر تطورات مصابين الفريق

كشف الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عصر اليوم الثلاثاء، عن آخر تطورات مصابين الفريق.

وأوضح أبو عبلة أن عمار حمدي انتظم في التدريبات الجماعية للفريق، عمار بدأ اليوم العودة تدريجيا للمشاركة في التدريبات الجماعية اللاعب انتهى من برنامجه التأهيلي والعلاجي المحدد له بعد جراحة الصليبي، وبدأ المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق اليوم.

وأشار إلى أن أيمن أشرف عاد إلى القاهرة بعد انتهاء الفحوصات الطبية التي أجراها في النمسا وألمانيا مؤخرا؛ ليبدأ من اليوم في تنفيذ البرنامج التأهيلي المحدد له، سيخضع اللاعب لبرنامج تأهيلي منفرد لمدة أسبوع يبدأ في تنفيذه من اليوم، وينتظم بعدها في التدريبات الجماعية للفريق.

وقال إن حمدي فتحي انتظم في جزء من التدريبات الجماعية للفريق والتي أقيمت صباح اليوم الثلاثاء حالة حمدي فتحي الطبية مطمئنة بعد تنفيذه البرنامج التأهيلي والعلاجي المحدد له.

ونوه على أن محمد عبد المنعم، شارك في التدريبات الجماعية بداية من اليوم مرتديا قناع الوجه الطبي وأشار طبيب الفريق إلى أن عبد المنعم أنهى مرحلة التأهيل والتدريب المنفرد التي خضع لها بعد جراحة الأنف التي أجراها مؤخرا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى