الكرة العالمية

وكيل حكيمي يرد على حقيقة عودته إلى ريال مدريد

رد أليخاندرو كامانيو وكيل أعمال الدولي المغربي أشرف حكيمي لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، على التقرير التي ربطت لاعبه بالعودة مرة أخرى إلى نادي ريال مدريد.

وقال أليخاندرو في تصريحات صحفية اليوم السبت:”أشرف غادر مدريد منذ خمس سنوات لكن بالنسبة للاعبين المحليين فإن مدريد هي موطنهم دائمًا مدريد في مكان ما في قلوبهم، لقد تدربوا هناك منذ أن كانوا صغارًا”.

وتابع حديثه:”لكن اليوم علينا أن نحب المشروع الذي يقدم له وهو باريس سان جيرمان، إذا كان ريال مدريد يريد أشرف فمن المنطقي أن نستمع إليه وإذا سألته سترى أنه من مشجعي ريال مدريد لكن مشروعنا الآن هو مشروع باريس سان جيرمان يمكنه التحدث من القلب عن مدريد”.

وواصل أليخاندرو :”لكنه من باريس سان جيرمان الذي بذل مجهودًا كبيرًا من أجله ويفكر به فقط، إذا كان باريس سان جيرمان مهتمًا بالمستقبل أو يرغب الطرفان في تغيير مسار الموقف، حسنًا سنجلس ونعمل على ذلك هذا جزء من المهنة وعلينا قبول التحديات”.

وأردف وكيل اللاعبين:”في بعض الأحيان تسوء الأمور وعليك تغيير المسار ولكن سيكون من الخطأ اليوم التفكير في مدريد، دائمًا ما يرى اللاعبون العظماء أن مدريد هدف كم عدد اللاعبين الذين يريدون الذهاب إلى هناك، عاشها أشرف ويعرف الأجواء هناك”

واختتم تصريحاته :”يعرف النادي من الداخل إلى الخارج وتم تدريبه على قيمه، تلك التي يتحدث عنها الرئيس. لكننا نريد أن نكون مخلصين لأولئك الذين بذلوا الجهد من أجل الحصول عليه”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى