الكرة المصرية

عملاق أوروبي يستفسر عن سعر محمد صلاح لضمه

اتخذ يوفنتوس الخطوة الأولى نحو التعاقد مع المهاجم المصري محمد صلاح الصيف المقبل ، على افتراض عدم تجديد عقده مع ليفربول ، الذي ينتهي في يونيو حزيران موسم 2023 ، وفقًا لوسائل إعلام إيطالية ، حيث يحق له توقيع عقد مع أي فريق.

وبحسب قناة “تيلي لومبارديا” الإيطالية، فإن فريق يوفنتوس قد طلب مؤخرًا الاستفسار عن سعر محمد صلاح من أجل الاستفادة من خدمات اللاعب المصري والنادي الإنجليزي في حال فشل الاتفاق على تمديد عقده.

وأضاف أنه في دوري الأبطال، يتطلع يوفنتوس لاستعادة مجد الكرة الإيطالية بعد خروجه من دور الـ 16 هذا الموسم ، وأنه يعتقد أنه يمكن أن يفعل ذلك من خلال تعزيز الفريق بلاعبين أقوياء، أمثال الدولي المصري.

ووفقًا للتقارير ، أراد يوفنتوس التعاقد مع صلاح بقوة مسبقًا حيث سبق له اللعب مع فيورنتينا وروما في الدوري الإيطالي ، لكن الريدز تمكنوا من الظفر باللاعب.

بعد أن لفت نجم مصر انتباه برشلونة ، دخل يوفنتوس الصراع علي إضافة محمد صلاح إلى قائمة الانتقالات الصيفية.

وطلب محمد صلاح 450.000 جنيه استرليني أسبوعيا لتمديد عقده مع ليفربول ، لكن إدارة النادي رفضت ، مستشهدة بسياسة النادي المتمثلة في دفع حد أدنى للأجور للاعبين، خاصة خلال هذه الفترة.

ويخوض برشلونة وباريس سان جيرمان معركة تعاقدية من أجل الفوز بخدمات ملك مصر وسيضطر النادي الانجليزي تجديد التعاقد مع الريدز للاستفادة من بيعه وعدم رحيله مجانًا.

سجل محمد صلاح أكبر عدد من الأهداف في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، برصيد 20 هدفاً في رصيده جعلته في صدارة الهدافين، بفارق سبعة أهداف عن أقرب منافسيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى