الكرة المصرية

تقييم بيرييرا لحكام الدوري المصري بعد إقامة أول معسكر

انطلق اليوم أول أيام معسكر حكام الدوري الممتاز بأحد فنادق القاهرة ، تحت إشراف لجنة الحكام باتحاد الكرة برئاسة البرتغالي فيتور بيريرا .

وحرص بيريرا في أولى لقاءاته مع الحكام في حضور أعضاء اللجنة على التأكيد على صعوبة مباريات الدوري المقبلة بسبب المنافسة المشتعلة في جميع المراكز وضرورة تركيز الحكام سواء من الناحية البدنية والذهنية و النفسية في الفترة المقبلة ، وأن الجميع داخل لجنة الحكام يعمل كأسرة واحدة من أجل انجاح المنظومة .

حضر فاعليات المعسكر محمد فاروق نائب رئيس اللجنة، توفيق السيد مسئول مسابقات القسم الأول، أحمد أبو العلا مسئول إدارى اللجنة، تونى عثمان مدير العلاقات العامة باللجنة، وأيمن دجيش، مجدى رزق، حمدي القاضى، وجيمس حنا، وفريد سلطان.

وقال توني عثمان، مدير العلاقات العامة بلجنة الحكام، إن محمد فاروق، نائب رئيس اللجنة، أكد ان لجنة الحكام تعمل في إطار الفريق الواحد الذي يسوده التعاون، مشيرًا إلى أن اللجنة تساند البرتغالي فيتور بيريرا في مهمته من أجل تطوير منظومة التحكيم المصري.

وأضاف عثمان، أن لجنة الحكام، بعد الاتفاق مع محمد فاروق نائب رئيس اللجنة وأعضاء اللجنة، استقرت على إقامة المعسكر على 3 مراحل تضم كل مرحلة 50 حكما من حكام الدوري الممتاز.

وأوضح مدير العلاقات العامة بلجنة الحكام، أن بيريرا يسعى لاستغلال فترة التوقف المقبلة للوقوف على قدرات وإمكانيات الحكام المصريين، بعدما اطلع على بعض المباريات الأخيرة في الدورى وابدى رضاه عن مستوى الحكام بشكل عام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى