الكرة المصرية

بن شرقي يوضح حقيقة رغبته في الرحيل عن الجزيرة والعودة للزمالك

أوضح الدولي المغربي أشرف بن شرقي نجم الجزيرة الإماراتي، حقيقة رغبته في العودة مرة أخرى إلى نادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد بن شرقي على ارتياحه في الجزيرة، نافياً بشدة ما يتردد في بعض مواقع التواصل الاجتماعي عن رغبته في الرحيل، مؤكداً أنه فخور بفريقه وسعيد بالتجربة التي يخوضها معه وأجواء المنافسات المحلية.

وأشار بن شرقي في تصريحات نقلتها صحيفة البيان الإماراتية، أن ما يتردد عن عودته إلى الزمالك ناديه السابق عبارة عن شائعات يرددها البعض لا أساس لها من الصحة.

وقال الدولي المغربي، أحترم نادي الزمالك وجمهوره الذي دعمني في مشواري مع الفريق، وأنا سعيد بالتقدير الذي وجدته من محبي النادي المصري الكبير.

وأضاف، لكنني لاعب محترف وأحترم عقدي مع الجزيرة، ولا يمكن أن أفكر في الانتقال لناد آخر، خاصة أنني أحظى بتقدير كبير من الجميع ولا يوجد مبرر للرحيل الذي يتحدث عنه البعض.

وبسؤاله عن مدى رضاه على المستوى الذي قدمه حتى الآن مع الجزيرة في موسمه الأول، أجاب: أجتهد دائماً لتقديم الأفضل مع زملائي اللاعبين، وفي كل تجربة أكتسب خبرة جديدة وأستفيد من الاحتكاك في المباريات.

واختتم، عن نفسي أركز في التدريبات وأحاول أن أكون جاهزاً باستمرار، وخلال المباريات يشاهد الجميع ما أقدمه، لذلك الحكم متروك للجهاز الفني والجمهور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى