الكرة المصرية

3 برامج كشفت السر وراء سداد كهربا لغرامة الزمالك ودوره فى انتقال إمام عاشور وحكاية سحر الأبيض

بعد أن سدد محمود كهربا، لاعب الأهلي الحالي، أكثر من 2 مليون دولار لنادي الزمالك تعويضًا عن فسخ عقده مع الفريق عام 2019، ظهر كهربا بشكل مكثف على شاشات التلفزيون خلال شهر رمضان المبارك.

التعويض المالي من خلال الظهور الإعلامي الكثير

ظهر كهربا في 3 برامج تلفزيونية حتى الآن: “رامز جاب من الآخر” و “حبر سري” و “أسرار”، بدأها بالمشاركة في برنامج المقالب الشهير “رامز جلال”، وعلى الرغم من رفضه فى البداية لإذاعة الحلقة، إلا أنه وافق في النهاية بعد أن عرض عليه مبلغ مالي مغري يصل إلى 30 ألف دولار، بزيادة عن الاتفاق الأصلي الذي كان 20 ألف دولار.

سبب رحيل كهربا عن الزمالك

واتهم كهربا إدارة الزمالك بإنها جعلته يشعر بـ “عدم التقدير”، واتهم الجهاز الفني بـ “عدم إعطائه الفرصة الكاملة”، وشعر بإنه يوجد سحر فى الملعب لأن المرمي أحيانًا يكون فارغ من حارسه ولايستطيع التسجيل.

كهربا : عايز الكرافتة الدهب اللي إنت لابساها

خلال برنامج اسما ابراهيم، حبر سري ، أبدى كهربا إعجابه بإكسسوار أسما إبراهيم اللافت للنظر، وهي “كرافتة” ذهبية اللون، وأكمل قائلا: “أنا لسه دافع الغرامة وعايز الكرافتة الدهب اللي إنتي لابساها، وإنتي أهلاوية وإحنا زي بعض” لترد عليه قائلة ” انت جاي تقلبني”.

دور كهربا فى انتقال إمام عاشور

وسط الضجة الإعلامية التي أحدثها، أدلى كهربا بتصريح واحد يتعلق بكرة القدم، حيث أشاد بإمام عاشور كصفقة قوية للأهلي، وإنها أقوي من انتقال عبدالله السعيد للزمالك. وأكد كهربا أنه شخصيًا نصح عاشور بالانتقال إلى الأهلي للفوز بالبطولات.

مسيرته  والالقاب مع الأهلي والزمالك

على الرغم من مساهمته في 51 هدفًا خلال 82 مباراة مع الزمالك، إلا أن كهربا لم يكن راضيًا تمامًا، مقارنةً بأدائه مع الأهلي، حيث لعب 112 مباراة وسجل 28 هدفًا وصنع 20 هدفًا.

حقق مع الزمالك لقبين من كأس مصر وبطولة الكونفيدرالية الإفريقية، بينما حقق مع الأهلي 11 لقبًا، أبرزها 3 ألقاب من دوري أبطال أفريقيا.

ولا شك أن ظهور كهربا المتكرر على شاشات التلفزيون أثار الجدل، ويبقى السؤال: هل سيؤثر ظهوره في الإعلام على مسيرته الكروية؟ وهل ستتأثر قدرته على التركيز داخل الملعب؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى