الكرة العالمية

كولر: الجماهير لا تلعب والوداد وقع في أخطاء أكثر منا

قال مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، أتمنى أن تُقام مباراة الإياب ضد الوداد المغربي في أجواء صحيحة وعادلة وتابعة لقواعد الفيفا، وأن يكون التحكيم عادلًا.

وأضاف كولر خلال المؤتمر الصحفي اليوم السبت، الأهلي هو من فاز بلقاء الذهاب في نهائي دوري أبطال أفريقيا بالقاهرة وهدف الوداد لم يغير شئ ولم يقلب اللقاء.

وتابع حديثه، أي فريق في العالم يعاني من الإصابات، واللاعبون يقعوا في أخطاء، معلول أخطأ في مباراة الذهاب ولكن الجميع لديه الخبرات للتعامل مع مثل هذه المباريات.

وواصل، البعض يقول بأننا وقعنا في أخطاء فإن كنا كذلك، فالوداد أيضًا وقع في أخطاء والدليل أننا سجلنا هدفين، الأهلي لديه لاعبون يمتلكون الخبرات الكبيرة وخاضوا مباريات في أجواء أصعب من ذلك.

وأكمل حديثه: سبب غضبي في المباراة السابقة قيام لاعب الوداد بلمس الكرة بيده ولم يطرد، كما أن الشيء الغريب هو أن اللقاء كان به حكم ساحة ومساعدين وطاقم فيديو مساعد “فار”.

واستطرد: بعض اللاعبين عانوا من الإحباط والحزن بعد استقبال الهدف، ولكن قمت بتهيئتهم بشكل نفسي جيدًا، نحن مستعدون للمباراة بشكل جيد جدًا واللاعبون سعداء بالأجواء وبالجماهير التي ستملأ الملعب.

وأضاف، لاعبو الأهلي خاضوا مباريات عديدة أمام جماهير تتخطى 60 ألف مشجع في مختلف دول العالم وقادرون على التعامل مع الأجواء بشكل جيد بسبب الخبرات.

وبسؤاله عن الحضور الجماهيري في الملعب رد قائلا: الجماهير في المدرجات لا تلعب، كرة القدم في الملعب فقط وليس في المدرجات.

وواصل، أهدرنا فرصا عديدة في مباراة الذهاب مقارنة بفريق الوداد، لكن الحماس دفع البعض أن لا يُشاهد هذه الفرص، لم أمثل أي ضغوط على حكم مباراة الغد.

واختتم، ولكن أطالب أن يكون هناك عدل تحكيمي في اللقاء، ومن يرى أنني أمارس الضغط فهو أمر يعود إليه، كل ما قولته ان اداء الحكم لم يعجبني، ولم نتقدم باي اعتراض علي حكم مباراة الذهاب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى