الكرة العالمية

موقف كيسيه وأومتيتي من الرحيل عن برشلونة

تضغط إدارة نادي برشلونة برئاسة خوان لابورتا، على صامويل امتيتي مدافع الفريق الأول لكرة القدم للمغادرة قبل نهاية الشهر الجاري.

ويريد نادي برشلونة اغلاق انتقاله لتوفير راتبه الممتد حتى 2026، ويخشى النادي ان يُعقد عرض محتمل من السعودية من عملية الخروج بالوقت المحدد.

ووافق نادي برشلونة على اختيار امتيتي لاي نادي بشرط ان يكون انتقاله مقابل مالي ولو قليل وان يتم توفير كامل راتبه.

ويعتبر برشلونة واضحين بشأن فرانك كيسيه، اما 35 مليون او سيستمر، النادي لا يريد مغادرة اللاعب الا في حال الحصول على عرض مالي كبير.

وأوضحت صحيفة سبورت الكتالونية في تقريرها صباح اليوم السبت، أن اللاعب في قائمة المغادرين ولكن لا يمكن استثناء استمراره خاصة ان الفريق لا يمتلك لاعب بمواصفاته.

وأكدت أن النادي الوحيد الذي ابدى رغبته باللاعب هو انتر ميلان ضمن صفقة تبادل مع بروزوفيتش، قد يقوم النادي الإيطالي بإضافة بعض المال لاقناع برشلونة بالصفقة.

من جهته أعطى تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة، الضوء الأخضر لمبادلة كيسيه مع بروزوفيتش، لكن حتى الآن الأمور متوقفة، في النادي يرون الفارق بين عمر اللاعِبَين إضافةً لراتب بروزوفيتش وعدم ضمان تسجيله.

وبالسؤال عن ميكايل فاي أو شادي رياض، من سيقنع تشافي ويبقى، فإن السنغالي الملقب بـ “الوحش” لديه وعد باللعب في الفترة التحضيرية ما قبل الموسم مع الفريق الأول.

بينما المغربي يمكن أن يختار الحصول على اعارة أو أن يقاتل من أجل مركز قلب دفاع مكلف للغاية إذا وصل إينيغو مارتينيز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى