الكرة المصرية

فيريرا يمنح ناشئ الزمالك فرصة لصناعة التاريخ مع الفارس الأبيض

صعد اللاعب عبد الرحمن نفاد، حارس مرمى شباب نادي الزمالك مواليد 2003 ، للتدريب مع الفريق الأول لكرة القدم اليوم بأمر من البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم.

وتدرب نفاد تحت قيادة مدرب حراس الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك الكابتن أيمن طاهر، بصحبة حراس الفريق محمد عواد والسيد عطية ومحمد نديم.

التدريبات البدنية والتأهيلية من مرونة وتقوية للعضلات، والتدريبات الفنية من سرعة الاستجابة ورد الفعل والتعامل مع الانفردات وأنواع التسديدات، كانت أهم ماركز عليها طاهر خلال تدريباته اليوم للرباعي.

تنفيذ التعليمات الفنية والاهتمام بالجانب البدني كان واضحًا في حديث طاهر مع الرباعي.

ويسعي الزمالك في الفترة الأخيرة بالتنسيق مع فيريرا، لتصعيد عدد من الناشئين وتعويض غيابات الفريق بسبب الاصابات ومشاركة المنتخب المصري ويسعي مجلس إدارة الزمالك بالتعاون مع الجهاز الفني في مشاركة الناشئن في مباريات الدوري المصري الممتاز من أجل أكتساب الخبرات واختيار أفضل العناصر من أبناء النادي لتكوين فريق قوي خلال الفترة المقبلة.

من ناحية أخري يكثف مسئولو القلعة البيضاء مفاوضاتهم القوية مع وسط ميدان بيراميدز نبيل عماد مانجا المنتخب لمنتخب مصر حاليًا لتعويض طارق حامد في حال فشل المفاوضات مع اللاعب من أجل تجديد التعاقد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى