الكرة المصرية

عضو الأهلي يكشف تفاصيل الاعتذار عن المشاركة في بطولة ودية مع ريال مدريد

كشف محمد سراج الدين، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، عن تفاصيل وسر اعتذار النادي الأهلي عن للمشاركة في بطولة ودية لكرة القدم للناشئين بمدريد.

وكتب سراج عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، من أسبوع تلقيت دعوة من نادي ريال مدريد لحضوري مبارة الريال وليفربول الأربعاء الماضي ولكن تم الإعتذار عشان الواحد الحقيقة مزاجه وحالته نفسياً وقتها كانت غير جيدة لمشاهدة أي مباريات ولا بره ولا جوه وبالأمس زيارة مالك نادي قادش بأسبانيا للنادي الأهلي بناء على رغبته.

وواصل، ودعوة أخرى بترشيح من نادي ريال مدريد للنادي الأهلي للمشاركة في بطولة للناشئين بمدريد كالفريق الوحيد من خارج أسبانيا أبريل القادم وتم برضه الإعتذار بعد الرجوع لمسؤلي القطاع لارتباط الفريق بمباريات حاسمة في الدوري في نفس التوقيت مع شكرهم بالطبع والوعد بتعويضها في وقت لاحق.

وتابع: كل ده أبلغ رد على أي واحد بيحاول يقلل أو حاول يقلل ويسخر من مكانة النادي الأهلي وتعامل الفرق الأوروبية معاه من منطلق الكبار وده وضعه الطبيعي.

وأكمل، والحقيقي مش مشكلتي أنك شايف نفسك صغير أو بتشوف ريال مدريد وغيره في التليفزيون بس وتفكيرك مش جايب أن في بينا وبينهم تعاون وتواصل وبيسعوا لنا زي ما بنسعى لهم وبنتعامل معاهم رأس برأس عادي.

وأردف، أنا يا سيدي شايف نفسي كده ومش بشوف حد أكبر أو أعلى مني أنت ايه اللي مزعلك أو ايه الضرر اللي واقع عليكورسالة أخيرة للإعلام الرياضي المصري وخاصة بعض صفحات السوشيال ميديا ياريت يكون مشروعكم مبني على المصداقية في نقل الصورة كاملة وواضحة بدون اجتزاء تصريحات.

واستطرد، وبدون شرح واضح أو تدقيق وبحث وأن يكون إفادة القارئ هو الهدف الحقيقي والرئيسي وليس الهدف الترند وما يثير اللغط وخلاص يعني ممكن كل البوست اللي انا كاتبه ده تلاقي خير نازل على لساني ريال مدريد يسعى للنادي الأهلي ويسكت عشان الترند ياخد حقه ..رجاء كثير من الأمانة قليل من الفهم وشكراً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى