الكرة المصرية

موقف ريال مدريد من عودة مورينيو لتدريب الفريق بدلا من أنشيلوتي

لا يفكر مسئولو نادي ريال مدريد بإعادة تعيين جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق روما الإيطالي كمدرب للفريق، بدلا من كارلو أنشيلوتي المدير الفني الحالي.

ومنذ عودة المدرب البرتغالي لم تفكر الإدارة في إعادة المدرب، كما أنه هناك أحترام كبير للمدرب لكن عودته إلى مقاعد البدلاء لم يتم التفكير فيها أبداً.

وهناك تواصل مورينيو مع نادي ريال مدريد وفلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد دائم خاصةً عند الفوز، حسبما ذكرت صحيفة ماركا.

وأكدت الصحيفة أن النتائج هي التي سوف تقرر إستمرار أنشيلوتي مع الفريق، إنه يعطي الوضع الطبيعي المطلق لتلك الخسائر التي يحتاجها أي مدرب يحترم نفسه ليكون مسؤولاً عن بطل أوروبا الحالي. إنه شيء يفترضه الإيطالي منذ اليوم الذي وقع فيه عقده الثاني لنادي مدريد.

ومع كل هزيمة تعني ظهور شائعات حول بدائل محتملة، أنشيلوتي يعرف ذلك وفلورنتينو بيريز يعرف ذلك أيضًا وبقية قادة ريال مدريد يعتبرونه مجرد جزء آخر من الرياضة كل أسبوع يظهر أسم مختلف.

وتم النظر مؤخراً إلى مورينيو، راؤول غونزاليس ، بوكيتينو ، توخيل ، تشابي ألونسو وسيأتي المزيد لكن لا يزال هناك قرار ولن يكون هذا القرار حتى نهاية الموسم أو حتى يسرع ريال مدريد من فرصه في الفوز بالألقاب.

ويعتبر الاتحاد البرازيلي أيضاً مهتم بتعيين أنشيلوتي مدرباً للبرازيل وينتظرون حتى شهر يونيو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى