الكرة الأفريقية

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام السنغال

تلتقي مصر مع السنغال في مباراة الذهاب من الدور الفاصل من تصفيات كأس العالم 2022 في قطر مساء الجمعة على استاد القاهرة الدولي.

التشكيل المتوقع للمنتخب المصري أمام السنغال اليوم

استقر البرتغالي كارلوس كيروش علي التشكيل الاساسي للمنتخب المصري ، والذي سيبدأ مواجهته ضد السنغال ومن المتوقع أن يبدأ كالتالي:

محمد الشناوي حارس المرمى.

عمر كمال – محمود الونش – محمد عبد المنعم – احمد فتوح في خط الدفاع.

عمرو السولية ومحمد النني وحمدي فتحي في خط الوسط.

محمد صلاح ، مصطفى محمد ، محمود تريزيجيه في خط الهجوم.

إصابة محمد صلاح وتصريحات كارلوس كيروش

وصرح كارلوس كيروش، المدرب البرتغالي، للفريق الأول لمنتخب مصر، حول غياب صلاح عن المؤتمر الصحفي للفريق الذي عقد أمس، قبل الجولة الحاسمة من تصفيات كأس العالم اليوم ضد السنغال.

وقال كيروش في المؤتمر الصحفي قبل مباراة مصر والسنغال “نحن أسرة واحدة ، صوتنا واحد ، وكلماتنا واحدة”.

واضاف “لا اصابة تمنع محمد صلاح من التواجد”.

موعد مباراة مصر والسنغال اليوم

تقام مباراة الذهاب على ملعب القاهرة الدولي يوم الجمعة الساعة 9:30 مساءً ، على أن تقام مباراة الإياب في مدينة داكار السنغالية يوم 29 مارس الساعة 7:00 مساءً.

من جانبها أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ، عن استحواذها على حقوق بث المرحلة الختامية من تصفيات كأس العالم لكرة القدم 2022 بين مصر والسنغال ، على أن تُذاع المباراة الأولى يوم الجمعة 25 مارس ،والمباراة الثانية يوم الثلاثاء 29 مارس 2022 من داكار بالسنغال عبر قنوات ONTIME SPORTS للجمهور المصري مجانا.

وافقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية على مشاركة 60 ألف متفرج في استاد القاهرة لدعم المنتخب المصري في هذه المباراة الصعبة والمصيرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى