الكرة المصرية

تعليمات خاصة من جهاز الزمالك للاعبين قبل مباراة البنك الأهلي

حرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على منح لاعبيه تعليمات خاصة قبل مواجهة البنك الأهلي في بطولة كأس الرابطة.

ويلتقي فريق الزمالك مع نظيره البنك الأهلي، في المباراة التي ستقام في التاسعة والربع مساء اليوم الأحد، باستاد المقاولون العرب في إطار مباريات دور الـ16 لبطولة كأس الرابطة.

ويدخل الزمالك مباراة اليوم تحت قيادة أحمد عبد المقصود وحسين ياسر المحمدي المدربين المساعدين بالفريق، وأيمن طاهر مدرب الحراس من أجل تحقيق الفوز للتأهل إلى دور الثمانية للبطولة.

وطالب الجهاز الفني اللاعبين بضرورة التركيز واستغلال الفرص التي ستسنح لهم في اللقاء من أجل التسجيل، وحذر من صعوبة المباراة، وشدد على ضرورة غلق المساحات أمام لاعبي الفريق المنافس.

ويخوض الأبيض لقاء اليوم مفتقدا لعدد كبير من لاعبيه أمثال محمد صبحي وأحمد فتوح وأحمد سيد “زيزو” للتواجد في معسكر المنتخب الأول لخوض مباراة مالاوي في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا.

بالإضافة إلى حسام عبد المجيد و محمد طارق وحاتم محمد “سكر” ومحمد حسام “بيسو” للتواجد مع المنتخب الأولمبي لخوض مباراة زامبيا في التصفيات الأفريقية المؤهلة لأمم أفريقيا تحت 23 سنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى