الكرة المصرية

محمد عواد يرفض الرحيل عن الزمالك ويتمسك به

تشبث حارس مرمى الزمالك محمد عواد باحتمالية اللعب في مباريات الفريق الموسم التالي، رافضًا الخضوع للمغريات و الرحيل نهاية الموسم، مثلما حثه البعض بسبب استقرار المدرب علي ثبات مركز حراسة المرمي.

من جانبه أكد فيريرا علي أن حارس مرمي المنتخب الوطني محمد أبو جبل هو الحارس الاساسي.

وبحسب بعض المقربين من حارس الزمالك، رفض اللاعب مغادرة البيت الأبيض لعدم مشاركته، وبدلاً من ذلك سيركز على التدريبات على أمل الحصول على فرصة للعب في التشكيلة الأساسية للفريق.

وفي سياق آخر ، يفضل جوزيفالدو فيريرا دي المدير الفني للزمالك، عدم إقامة أى معسكرات للفريق خلال هذا الوقت ، وبدلاً من ذلك يتم التركيز علي التدريبات الجماعية حتى استئناف البطولة.

واستعرض فيريرا الأمر مع أعضاء الجهاز الفني، وتقرر عدم إقامة معسكرات وبدلاً من ذلك يتدرب الفريق بشكل طبيعي من أجل إصلاح الأخطاء وتأهيل اللاعبين للمباريات المقبلة.

وركز الجهاز الفني علي تعزيز الإيقاع البدني للاعبين ورفع الكفاءة ، وشارك لاعبو الفريق في جلسة تدريب بدني قوية لمدة 30 دقيقة يوم أمس الأربعاء ، تحت إشراف مدرب الاحمال أندريه فيليب سوزا.

ويواصل الزمالك الاستعداد لمواجهة ساغرادا الأنجولي في الجولة السادسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا يوم الجمعة 1 أبريل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى