الكرة المصرية

مدرب الهلال يترقب جاهزية لاعبه المصاب لاستبعاد أطهر الطاهر

يكثّف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السوداني بقيادة المدرب فلوران إيبينجي من تحضيراته تأهبًا للمواجهة المرتقبة ضد الأهلي.

ويحل فريق الهلال ضيفًا على نظيره الأهلي في المباراة التي ستقام في القاهرة يوم 1 أبريل المقبل ضمن الجولة الأخيرة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وشهدت تدريبات الهلال، مشاركة الظهير الأيمن الكونغولي “ستيفن إيبويلا” في جزء من التدريبات الجماعية بالكرة، بعد تخطيه مرحلة التدريبات الفردية عقب عودته من إصابة طويلة بحسب ما ذكرت صحيفة سودافووت السودانية.

ورغم عدم إكتمال جاهزية اللاعب بالشكل المطلوب حتى الآن، إلا أن المدرب يعمل على مراقبة تقدم اللاعب من حيث الجاهزية وستكون الـ”48“ ساعة المقبلة حاسمة ما اذا كان سيدخل خيارات المباراة المرتقبة بشكل رسمي.

وتعرّض موفق صديق ىإصابة أنهت موسمه بشكل عملي، ليتبقى أطهر الطاهر في مركز الظهير الأيمن، وهو خيار فني غير مفضل لدي المدرب بسبب ضعف اللاعب على الشقين الدفاعي والهجومي.

وكان فلوران مُجبرًا على الدفع بـ”أطهر” لغياب الخيارات، و قد فعل أمرًا مماثلا مع الكونغولي الآخر “فابريس نغوما” حين دفع به أمام القطن الكاميروني بعد عودة اللاعب من إصابة لفترة ليست بالقصيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى