الكرة الأفريقية

بعد شكوي بيراميدز..بند الإحتيال يهدد فيوتشر بالحرمان من المشاركة في البطولات الأفريقية

زادت الشكوك حول موقف نادي فيوتشر من الشكوي المقدمة من نادي بيراميدز والجيش الملكي والتي قد تؤدي إلي حرمان نادي فيوتشر من المشاركة في البطولات الأفريقية.

حيث تقدم نادي بيراميدز والجيش الملكي المغربي بشكوي ضد فريق فيوتشر بعد مشاركة لاعبه أحمد رفعت بالخطأ ليصبح نادي فيوتشر مهددًا بالإيقاف لمدة سنة من المشاركة في البطولات الأفريقية طبقا للائحة الاتحاد الإفريقي.

ونصت الشكوي علي عدم صحة مشاركة أحمد رفعت في مباراتي فيوتشر أمام الجيش الملكي وإسكو دي كارا،و أن أحمد رفعت كان يجب قيده في فترة القيد الثانية لـ«كاف» بعد عودته من الإعارة للوحدة الإماراتي في يناير الماضي.

وتنص المادة الثالثة من لائحة الاتحاد الإفريقي على الآتي:«اللاعب ليس مؤهلا للمشاركة في كأس الكونفدرالية الإفريقية إذا كان مسجلا مع النادي ثم أعير لناد آخر، حتى يتم إعادة تسجيله في فترة التسجيل الثانية».

كما ينص البند السادس في قسم الاحتيال والأخطاء الإدارية والتلاعب في المباريات على الآتي:«في حال وجود أي خطأ إداري في تسجيل اللاعبين تُمنع الأندية المعنية من المشاركة لمدة عام في مسابقات الأندية التي ينظمها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى