الكرة العالمية

منتخب كرواتيا يتحكم في مصير مودريتش مع ريال مدريد

يضغط منتخب كرواتيا على لوكا مودريتش لاعب وسط فريق ريال مدريد، اللاعب لعب 30% من دقائقه هذا الموسم مع منتخب بلاده.

ومثلما هناك شكوك حول بقاءه مع الفريق أو رحيله بعد نهاية عقده هذا الموسم، هناك شكوك حول إستمرار اللاعب باللعب مع كرواتيا أو الأعتزال بعد نهاية بطولة دوري الأمم القادمة.

ولا يفهم ريال مدريد مشاركة مودريتش في هذا السن مع منتخب بلاده لكن لوكا يصر أن مشاركته في مباريات منتخبه لا تؤثر على مستواه مع النادي، لكن ناديه على حق لأنه شارك في 1035 دقيقة هذا الموسم 30% من دقائقه الإجمالية طيلة الموسم وقبل أيام لعب 90 دقيقة ضد ويلز و 83 ضد تركيا.

ولا يعرف اللاعب نفسه والمقربين منه وحتى زملاءه في الفريق، قراره بشأن مستقبله مع كرواتيا، اللاعب لا يتحدث كثيراً حول هذا الأمر بسبب حبه الكبير لوطنه، حسبما ذكرت شبكة ريليفو.

ويبقى السؤال الأكبر هل سيكون جاهزاً لبطولة اليورو 2024، هناك أيضاً حل مسألة عقده الذي ينتهي نهاية الموسم النادي بصدد تجديد خط الوسط.

ومهما حدث سيتم اتخاذ أي قرار بالاتفاق بين الطرفين، مودريتش هو أحد أساطير النادي وإذا رحل فسوف يفعل ذلك بشرف كما فعل مارسيلو أو كاسيميرو من قبل.

كما أنه لاعب دخل تاريخ مدريد ومن المستحيل عملياً الشك فيه، لكن لا أحد يعرف أكثر منه الصعوبة والمطالب باللعب في سانتياغو برنابيو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى