الكرة المصرية

الأهلي يبحث عن جناح طائر: علاء غرام، نجم الصفاقسي بديل معلول الجديد

يسعى النادي الأهلي لتعزيز صفوفه بلاعب ظهير أيسر متميز، في ظل الاستعدادات المكثفة للموسم الكروي الجديد، خاصة مع اقتراب انتهاء عقد اللاعب الحالي علي معلول وظهور علامات التقدم في السن عليه.

بلوغ على ملعول سن 33 عامًا، ووجود بعض الشكوك حول قدرته على الاستمرار بنفس المستوى لأعوام أخرى، جعل الأهلي يبحث عن بديل مناسب له.

علاء غرام المرشح بقوة لخلافة على معلول

ظهر العديد من الأسماء المرشحة لخلافة معلول في مركز الظهير الأيسر، ويأتي علاء غرام، اللاعب الشاب البارز في نادي الصفاقسي التونسي. وقد أشارت تقارير سابقة إلى ترشيحه للانضمام إلى الأهلي، بناءً على توصية من أنيس بوجلبان، اللاعب السابق للفريق.

غرام البالغ من العمر 22 عامًا، واحدًا من أبرز المدافعين في الدوري التونسي هذا الموسم، حيث يشغل مركزي قلب الدفاع والظهير الأيسر.

وقد خاض مع الصفاقسي 93 مباراة منذ انضمامه للفريق الأول في موسم 2018-2019، مسجلًا 4 أهداف وصانعًا هدفًا واحدًا. وفي الموسم الجاري، شارك في 12 مباراة، أحرز خلالها 3 أهداف.

على الصعيد الدولي، شارك غرام مع منتخب تونس في مباراتين خلال عام 2023، بما في ذلك مباراة ودية ضد منتخب مصر.

ويعد علاء غرام لاعبًا شابًا موهوبًا، وله كل الإمكانيات ليصبح نجمًا كبيرًا في المستقبل، وقد يكون انتقاله إلى الأهلي فرصة كبيرة له لإثبات نفسه وتحقيق المزيد من النجاحات، في النهاية، يبقى قرار ضم غرام إلى الأهلي بيد الجهاز الفني والإدارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى