الكرة العالمية

أنشيلوتي: التفاصيل الصغيرة ستحسم مباراة الكلاسيكو

قال كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال، نحن في حالة جيدة ولدينا الحافز والتركيز، ولدينا مشاعر طيبة بعد المباراة ضد بلد الوليد ونحن واثقون من أننا سنبلي بلاءً حسناً أمام برشلونة.

وأضاف أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي، بالنسبة لي الكلاسيكو هو دائمًا أهم مباراة، وكذلك بالنسبة للجماهير واللاعبين، هناك منافسة كبيرة، إنها بطولة مهمة ونحن على وشك الوصول إلى النهائي.

وأكمل، من الصعب دائمًا اختيار أحد عشر لاعباً، عقلية لاعب كرة القدم هي الرغبة في اللعب من البداية وهناك أربعة عشر أو خمسة عشر لاعبًا يستحقون البدء.

وأردف، لدينا 90 دقيقة للعودة وأعتقد أنها ستكون مباراة متكافئة للغاية، لا أعرف من هو المرشح المفضل التفاصيل الصغيرة ستحددها.

وبسؤاله عن تغيير نظام اللعب، رد قائلا، إنه خيار لكن علينا تقييم ذلك، في آخر مباراتين قدمنا ​​أداءً جيدًا، نافسنا وكنا قريبين من الفوز في كامب نو، لم تكُن مباريات الكلاسيكو الأخيرة جيدة.

ويستضيف فريق برشلونة نظيره ريال مدريد، في المباراة التي ستقام في تمام الساعة التاسعة مساء الغد الأربعاء بتوقيت القاهرة، على ملعب كامب نو.

وتقام مباراة برشلونة ضد ريال مدريد، ضمن منافسات إياب نصف نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا، وذلك بعد انتهاء مباراة الذهاب بفوز البرسا بهدف من دون رد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى