الكرة المصرية

اتحاد الكرة يهنئ بيراميدز بعد يومين من صعوده بالكونفيدرالية

تقدم مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة الأستاذ جمال علام، ظهر اليوم الثلاثاء، بخالص التهاني لنادي بيراميدز ومجلس إدارته بمناسبة التأهل لربع نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وكان بيراميدز صعد إلى ربع نهائي بطولة الكونفدرالية كثاني المجموعة بعد الجيش الملكي المغربي، بعد فوزه على فيوتشر بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعتهما مساء يوم الأحد الماضي.

ممدوح عيد ينهي جدل الحكام الأجانب لنهائي الكأس

 

وفي سياق متصل، كشف المهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز، عن أن الحديث عن طاقم حكام مباراة نهائي كأس مصر أمام الأهلي، لا يحتمل كل هذا الجدل، وبيراميدز متمسك بطلبه باستقدام حكام أجانب لتلك المواجهة الحاسمة، مع استعداد النادي الكامل لتحمل تكاليف طاقم الحكام.

وحدد اتحاد الكرة التاسعة والربع من مساء ١٠ أبريل الجاري، موعدا لمباراة نهائي كأس مصر التي تجمع بيراميدز بنظيره النادي الأهلي، على استاد القاهرة الدولي.

أشار الرئيس التنفيذي إلى أن النادي خاطب اتحاد الكرة بشكل رسمي مؤكدا ضرورة وجود طاقم حكام أجنبي للنهائي لرفع الحرج والضغوط عن الحكام المصريين، ومشيرا إلى أنه إذا كانت الأمور المالية داخل اتحاد الكرة لا تسمح باستقدام حكام أجانب، فإن النادي على استعداد لتحمل تكاليف طاقم الحكام الأجنبي بالكامل، نظرا لصعوبة اللقاء و الذي يحسم لقب البطولة الأعرق في كرة القدم المصرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى