الكرة المصرية

بالصور .. تدريبات المنتخب المصري قبل السفر إلى السنغال

خاض المنتخب المصري جلسته التدريبية الأخيرة في القاهرة صباح الأحد قبل أن يتوجه إلى داكار عاصمة السنغال، لمواجهة السنغال في اياب الدور الحاسم من تصفيات كأس العالم .

وغادرت بعثة المنتخب الوطني إلى السنغال ظهر اليوم استعدادا لخوض المباراة ضد المنتخب السنغالي بعد غدا الثلاثاء الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، في المباراة المقرر أن تقام علي أرضية ملعب ديامينياديو في العاصمة داكار، في إياب التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

التدريبات شهدت تواجد جميع اللاعبين، بما في ذلك الثنائي المنضم حديثًا رامي ربيعة وعلي جبر، الذين تم استدعاؤهم لسد غياب محمود حمدي الونش ومحمد عبد المنعم.

وحضر التدريبات الختامية جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، وألقي المدرب البرتغالي كارلوس كيروش مدرب الفراعنة محاضرة للاعبين على الهامش.

وخضع قائد المنتخب الوطني محمد صلاح لفحص طبي قبل التدريب بسبب وجع في وجه قدمه، وهي الإصابة التي تعرض لها قبل أسبوعين خلال مباراة ليفربول ضد بيرنلي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وانتصر المنتخب السنغالي بهدف دون رد في مباراة الذهاب على ستاد القاهرة الدولي، وسيكون التعادل في مباراة الإياب أو الهزيمة بفارق هدف في حال تسجيل الفراعنة كافيا للتأهل لكأس العالم للمرة الثانية تواليًا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى