الكرة العالمية

عثمان ديمبيلي لم يبلغ عن رغبته بالبقاء في برشلونة

أكد رئيس النادي الكتالوني جوان لابورتا، أن اللاعب الدولي الفرنسي عثمان ديمبيلي لم يعرب عن رغبته في الاستمرار مع ناديه برشلونة الإسباني، الذي ينتهي عقده نهاية الموسم الحالي.

وقال لابورتا في مقابلة مع صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية: “حتى الآن، لم يتم إخطارنا برغبته في البقاء”.

وأضاف: “لا أعرف ما إذا كان ممثله قد اتصل بنا، لكنني لا أعتقد ذلك؛ وإلا، كنت سأعرف”.

وأشار لابورتا ان النادي الكتالوني قدم عرض أخير لديمبيلي انتهي في 20 ديسمبر 2021، لذلك إذا قرر اللاعب البقاء، فسيتعين عليه قبول قيود الراتب الجديدة التي فرضها النادي في العقود الجديدة.

وكان عثمان قد رفض عرض برشلونة بتمديد عقده، ونصحه حينها مدربه تشافي إما بتمديد النادي أو مغادرته، حيث تم إيقافه لمدة شهر قبل العودة وتقديم عروض جيدة في الأسابيع الأخيرة.

وأضاف “أفترض في نهاية الموسم، أننا سنتحدث عن خفض الراتب الذي وضعناه وقدمناه للاعب”.

تطويرات تجديد عقد عثمان ديبميلي مع برشلونة

وعلى الرغم من الخلافات بين اللاعب ومسؤولو البلوجرانا، ظهرت أنباء اخبارية تفيد بأنه يريد البقاء في النادي الكتالوني لأنه سعيد تحت قيادة المدرب تشافي هيرنانديز.

ووفقًا للبرنامج الرياضي الشهير “الشيرينغيتو” على Mega TV، فإن ديمبيلي واثقًا من قدرته على قيادة الفريق الذي يديره تشافي.

وقدم الجناح الفرنسي مؤخرًا أداءً مذهلاً تحت قيادة تشافي، وساعد الفريق على الصعود إلى المنافسة على المركز الثاني واستعادة فرصه في سباق اللقب، على الرغم من كون ريال مدريد الأقرب. يأتي ذلك بعدما انتصر الفريق في الكلاسيكو ضد مدريد برباعية على ملعب سانتياغو برنابيو ، وصنع ديمبلي هدفين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى