الكرة المصرية

اتحاد الكرة يعلن عودة تقنية الفار في مباراة الأهلي وبيراميدز

أعلن مصدر مسئول من اتحاد الكرة عن عودة العمل بتقينة الفار في مباراة الأهلي وبيراميدز القادمة في نهائي كأس مصر المقرر إقامتها على ملعب إستاد القاهرة.

حيث أكد إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة في تصريحات تلفزيونية قائلا: “مباراة الأهلي وبيراميدز ستشهد عودة تقنية VAR بعد حل الأزمة مع الشركة المسؤولة”.

وأشار الكومي بخصوص الحكام الأجانب قائلا: “بيراميدز أرسل خطابا لاتحاد الكرة بطلب تعيين طاقم تحكيم أجنبي لمباراة نهائي الكأس، على أن يتحمل هو نصف التكاليف، والاتحاد النصف الآخر”.

وأضاف الكومي قائلا: “الموضوع كان في التكلفة المالية في البداية، ثم أرسل بيراميدز خطابًا ثانيًا يعرض تحمل التكلفة بالكامل، وحدد بيراميدز 5 مدارس أجنبية يتم من خلالها اختيار طاقم التحكيم”.

واستكمل الكومي قائلا: “حدث اجتماع أمس مع لجنة الحكام، وقالبيريرا بأنه جاء من أجل تطوير منظومة التحكيم والتواجد على الصعيد العالمي، عندما أحضر طاقم تحكيم أجنبيًا لإدارة نهائي كأس مصر، كيف ستتم الاستعانة بالحكام المصريين في الخارج”.

اختتم الكومي تصريحه قائلا: “أنا قادم لتطوير منظومة التحكيم المصري، وسيحدث ذلك مع مزيد من الثقة ولابد من الاستعانة بالحكام المصريين، ولن أستعين بطاقم تحكيم لطاقم أجنبي، وبناءً على كلام بيريرا استعان الاتحاد بحكام مصريين لنهائي الكأس”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى