الكرة المصرية

هليوبوليس يكشف عن تفاصيل واقعة إطفاء النور أثناء احتفالات الأهلي بدوري اليد

أصدر مجلس إدارة نادي هليوبوليس الرياضي، بيانا رسميا اليوم السبت، وذلك بشأن واقعة إطفاء النور بصالته بالشروق أثناء احتفالات الأهلي بلقب دوري اليد بعد الفوز على الزمالك.

وجاء بيان نادي هليوبوليس على النحو التالي..

قبل بدء المباراة و على الرغم من أن المباراة بدون جمهور تم السماح بدخول الجماهير مراعاة للجماهير القادمة خلف فريقي الأهلي و الزمالك و لأسرة كرة اليد المصرية.. و تمت المباراة بحمدالله بنجاح وسط اشادة من الجميع بحسن التنظيم و الادارة من جانب المسؤولين.

وواصل : بعد انتهاء المباراة مباشرة في تمام الساعة 12:55 صباحا تم تدافع بعض جماهير النادي الأهلي للنزول الى أرض الملعب و قام بعض الأفراد بالتعدي على افراد امن الشروق المسؤولين عن تأمين الملعب لمحاولتهم اقتحام أرض الملعب و تم التعامل مع الوضع و احتواء الامر و الجماهير و تمت مراسم تسليم الجوائز و الاحتفال و التصوير الجماعي بنجاح أيضاً الحمدلله.

وتابع : تم اتخاذ قرار بعد ذلك طبقا للرؤية علي أرض الملعب وحفاظا علي النظام والسلام بين جماهير الطرفين بتهدئة أنوار الصالة تدريجياً و ذلك لإخلاء الصالة و منع أي تدافعات أو احتكاكات أخرى بالصالة المغطاة و حيث أن المهمة الأولى للمسؤولين هي الحفاظ على أمن و سلامة جميع الافراد بداخل الصالة المغطاة من لاعبين و اداريين و اعضاء نادي و جماهير.

وأضاف البيان : تم اطفاء أنوار الصالة بنسبة 75٪؜ في تمام الساعة 1:35 صباحا بعد الاطمئنان على سلامة و أمن الجميع و تم انتهاء اليوم الحمدلله بنجاح و بدون أي اصابات.

وأخيراً نتوجه بخالص التهنئة لمجلس ادارة ولاعبين و جماهير النادي الاهلي بالفوز بدوري المحترفين لكرة اليد و حظ أوفر لنادي الزمالك و نتوجه بالشكر لوزارة الداخلية على مجهوداتهم بتأمين المباراة و لجميع العاملين و أفراد الامن و النشاط الرياضي و الادارة بنادي هليوبوليس الشروق على مجهوداتهم طوال اليوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى