الكرة المصرية

استقالة نائب رئيس الرجاء المغربي قبل مواجهة الأهلي

قرر خالد فاكرني، نائب رئيس الرجاء الرياضي ورئيس اللجنة القانونية والمنازعات، تقديم استقالته من منصبه، احتجاجا على إلغاء المؤتمر الصحفي الذي كانت مقرر أمس الجمعة، للتطرق للحالات التحكيمية التي شهدتها مباراة “الديربي” أمام الوداد الرياضي، برسم الجولة الـ21 من البطولة الاحترافية “إنوي”.

وأبلغ فاكرني مجلس إدارة الرجاء المغربي بقراره، الذي ربطه بالأسباب الشخصية، بينما ذكر موقع البطولة، أن ذلك يعود إلى عدم رضاه على إلغاء الندوة الصحفية.

وكان المكتب المديري لنادي الرجاء، قد أعلن، أنه سيعقد ندوة صحفية بحضور وسائل الإعلام الوطنية والدولية، لاطلاعها على القرارات التي ستتخذها مكونات الفريق لوقف الظلم ضد الرجاء، قبل أن يقرر البدراوي إلغاء الندوة، كما أشارت إليه “البطولة” في مادة سابقة.

واسفرت قرعة الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا، عن مواجهة الأهلي مع الرجاء البيضاوي المغربي، حيث تقام مباراة الذهاب بالقاهرة أحد يومي 21 و22 أبريل، والعودة في المغرب أحد يومي 28 و29 أبريل الجاري.

وفي حالة تخطي الأهلي هذا الدور يواجه الفائز من مواجة الترجي التونسي وشبيبة القبائل الجزائري في الدور نصف النهائي.

وكان الأهلي قد صعد إلى الدور ربع النهائي بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، خلف صن داونز الذي تصدر المجموعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى