الكرة المصرية

النصر السعودي يفاوض محمد الشناوي مجددا

أكد الإعلامي مجدي عبد الغني، خلال برنامجه التلفزيوني ملعب البلدوزر، بقناة الشمس، أن مسئولين من نادي الأهلي علموا في الأيام الأخيرة أن نادي النصر السعودي أجرى محادثات مع حارس مرمى الأهلي محمد الشناوي للحصول علي توقيعه خلال فترة الانتقالات الصيفية قبل الموسم المقبل.

وأوضح نجم الأهلي السابق، أن مسؤولي الأحمر فوجئوا بذلك، حيث اعتقدوا أن إدارة النصر أرادت التعاقد مع حارس مرمى الزمالك محمد أبو جبل، فيما قرر النادي السعودي إنهاء المفاوضات مع حارس القلعة البيضاء بعد عودة المستشار مرتضي منصور، وإعادة فتح باب المفاوض مع الشناوي حارس منتخب مصر.

وأضاف مجدي عبد الغني، أن نادي النصر السعودي قرر استئناف المفاوضات مع محمد الشناوي وعرض عليه ما يصل إلى مليوني ونصف المليون دولار في الموسم، أي نحو 45 مليون جنيه، للحصول علي توقيعه لارتداء قميص العالمي.

وقال مجدي عبد الغني، إن إدارة النادي الأهلي قلقة من استمرار محاولات إدارة نادي النصر السعودي في التعاقد مع محمد الشناوي، الأمر الذي قد يدفع بالحارس المصري للنظر في قبول العرض في ظل زيادة العروض المالية الكبيرة وسعي اللاعب لتأمين مستقبله ، المبلغ يتقدر بحوالي 150 مليون جنيه، مع مكافأت الأداء والحوافز.

محمد الشناوي حارس القلعة الحمراء الأساسي في السنوات الأخيرة، وساعد الشياطين الحمر في تحقيق العديد من الألقاب، بما في ذلك لقبين متتاليين في دوري أبطال إفريقيا.

ويتواجد محمد الشناوي حاليًا مع المنتخب المصري، لمواجهة السنغال، حيث حافظ الحارس علي شباكه نظيفة في الجولة الأولى من تصفيات كأس العالم قطر 2022 ضد اسود التيراينجا على استاد القاهرة الدولي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى