الكرة المصرية

كل ما تريد معرفته عن مباراة السوبر بين الزمالك والأهلي

يستعرض موقع سترايكر كل ما تريد معرفته عن مباراة كأس السوبر المصري لموسم 2021 -2022، والذي سيجع بين قطبا الكرة المصرية الزمالك والأهلي، للمرة الخامسة في أبوظبي.

وأعلن مجلس أبوظبي الرياضي عن استضافة ستاد محمد بن زايد في العاصمة أبوظبي لمباراة كأس السوبر المصري 2021 – 2022، التي تجمع الزمالك بطل الدوري مع الأهلي بطل الكأس.

وتقام مباراة كأس السوبر المصري يوم الجمعة الموافق 5 مايو 2023، الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات، أي السابعة ونصف بتوقيت مكة المكرمة أي السادسة ونصف بتوقيت القاهرة.

وتأتي الاستضافة بناء على مذكرة التفاهم الموقعة بين مجلس أبوظبي الرياضي، والاتحاد المصري لكرة القدم، والتي تشمل استضافة كأس السوبر المصري مرتين على التوالي.

وأقيمت النسخة الماضية من كأس السوبر في أكتوبر 2022 باستاد هزاع بن زايد في مدينة العين، وفاز فيها الأهلي بثنائية نظيفة، ضمن أجواء احتفالية بمناسبة مرور 50 عاماً على تأسيس العلاقات المصرية الإماراتية.

وفي فبراير من عام 2020 استضاف ستاد محمد بن زايد كأس السوبر بين الأهلي والزمالك وفاز الزمالك حينها بركلات الجزاء الترجيحية 4/3 ووصل الحضور الجماهيري في تلك المواجهة إلى 33790 مشجع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى