الكرة العالمية

المشاحنات بين بيانيتش وكومان تعود إلى الظهور بسبب تشافي

عادت المناوشات وتراشق العبارات بين ميراليم بيانيتش لاعب برشلونة المعار إلى بشيكتاش التركي وكومان المدرب الكتالوني السابق.

وكشف لاعب خط الوسط البوسني ميراليم بيانيتش، بأنه لميستطيع البقاء تحت قيادة مدرب برشلونة السابق رونالد كومان، مشيرًا إلى أن مدرب الفريق الحالي تشافي هيرنانديز نجح في إعادة توحيد النظام داخل البيت الكتالوني.

بيانيتش الآن على سبيل الإعارة إلى بشيكتاش في تركيا، وليس لديه خيار للشراء ، بعد مغادرة برشلونة في سبتمبر2021 ، قبل شهرين فقط من تولي تشافي منصب المدرب، خلفًا للهولندي.

وقال الدولي البوسني خلال تصريحات للصحيفة الايطالية (جازيتا ديلو سبورت) “لم أستطع الاستمرار معه لأن أسلوبه في فعل الأشياء كان مهينًا”.

وقال “كومان لم يحترمني في برشلونة ، لكن لابورتا (رئيس النادي) قام بخطوة رائعة بالتعاقد مع تشافي، والآن الفريق متحد والجميع يفهم ما يجب عليه فعله”.

بدأ بيانيتش مسيرته الاحترافية في فرنسا مع ميتز لمدة موسم، ثم انتقل إلى أولمبيك ليون (2008-2011) ، ثم إلى الدوري الإيطالي ليلعب مع روما (2011-2016)، قبل أن يقود تألقه إلى يوفنتوس (2016-2020)، وأخيراً إلى الدوري الإسباني. في صفوف برشلونة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى