الكرة المصرية

نجم الأهلي السابق مدافعا عن كهربا: ربنا عوضه

أكد سيد معوض نجم الكرة المصرية السابق، أن مارسيل كولر المدير الفني للأهلي نجح في قيادة الفريق بشكل جيد أمام سموحة، وهناك إيجابيات كثيرة، لكن الأمر السلبي كان طرد محمد الشناوي، ورد فعله كان مبالغ فيه، والأهلي يسير بشكل جيد في الفوز بالدوري”.

وقال معوض في تصريحات تلفزيونية: “الأهلي استفاد من أخطاء الموسم الماضي، وأصبح يفوز بالمؤجلات وهو نقطة ايجابية رائعة، وهناك مكاسب كبيرة في الفترة الأخيرة، كما أن كولر يتعلم من أخطائه واستفاد من خطأ اللعب بالتشكيل الاساسي قبل لقاء صن داونز، لذلك اليوم كان حريصا على اراحة الشحات ومعلول وتجهيز باقي العناصر المؤثرة”.

وزاد: “الأهلي يقتنص اي فرصة من أجل الفوز، ولا يعطي أي فرصة للمنافسين من أجل الدخول مجددا لبؤرة المنافسة على لقب الدوري او الاقتراب من الصدارة”.

وأردف: “اشعر بأن كهربا تعرض للظلم، وحالة التوفيق التي تلازمه مؤخرًا قد تكون بسبب ما تعرض له في الفترة الأخيرة، التوفيق تعويض من الله على كل ما مر به”.

واستطرد: “اتمنى أن يتفادي الإعلاميين صدور اي أخبار خاطئة، وأتمنى أن يكون هناك لائحة معلنة بكل التفاصيل والعقوبات من قبل بداية الموسم”.

وأكمل: “المفترض أن لاعبي الزمالك كانوا يقدموا أفضل مستوى لهم بعد تعيين المدرب الجديد أوسوريو، لكن الاخطاء التي شاهدتها خلال تسجيل الهدفين غريبة جدا”.

وأتم: “مباراة الأهلي والرجاء الأولى هامة جدا قبل لقاء الاياب في المغرب، ويجب المحافظة على الشباك نظيفة، والاستفادة من دعم الجماهير، وتقديم مستوى جيد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى