الكرة المصرية

تحذير طبي من مشاركة محمد عبد المنعم أمام الهلال السوداني

حذر الجهاز الطبي في الأهلي، من مشاركة محمد عبد المنعم في مباراة الفريق أمام الهلال السوداني في ختام دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، حيث أكد الطاقم علي أن اللاعب لم يشف تمامًا من إصابة أنفه مؤخرًا.

يخشى الطاقم الطبي، من أن استخدام عبد المنعم لـ “واقي الأنف” خلال مباراة الهلال سيكون خطيرًا على صحته لأن اللاعب يجب أن يتجنب الاحتكاك.

وعلى هامش التدريب الجماعي للشياطين الحمر علي أرضية استاد التتش، اليوم الخميس، بدأ محمد عبد المنعم خوض بعض التدريبات الفردية علي هامش استعدادات الفريق لمباراة الجولة السادسة والأخيرة من دوري أبطال إفريقيا مساء الأحد أمام الهلال السوداني.

وبدأ عبد المنعم في الجري حول الملعب مرتديًا قناع الانف أمس بعد اجراءه لفحص طبي، بحسب الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الكادر الطبي للفريق، وسيشارك في أجزاء من مران الفريق الجماعي اليوم.

وأصيب محمد عبد المنعم بكسر في أنفه أثناء مباراة المنتخب المصري أمام منتخب السنغال في مباراة الذهاب التي أقيمت في القاهرة في إطار الجولة الحاسمة من تصفيات مونديال قطر 2022.

ويستعد الأهلي لمواجهة الهلال السوداني في الجولة السادسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، حيث يتطلع النادي المصري للتأهل إلى ربع النهائي واتخاذ خطوة أخرى نحو التتويج بطلًا لإفريقيا للمرة الثالثة علي التوالي.

وتدرب الأهلي على استاد التتش ظهر الأمس بعد العودة من الراحة السلبية التي منحها بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، أثناء التوقف الدولي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى