الكرة المصرية

كهربا: نغمة الأهلي يحتاج لمهاجم جديد لا تشغلني وعلاقتة جيدة بكولر

قال محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، كنت نائمًا لحظة إعلان اختيار هدفي في شباك الهلال كأفضل هدف في القارة، وفوجئت بزميلي في الفريق حمزة علاء يوقظني لإبلاغي بالجائزة، وهو ما أسعدني كثيرا».

وتابع: «فوز الأهلي بجائزة أفضل نادٍ، وكذلك بيرسي تاو بجائزة أفضل لاعب داخل القارة، كلها أمور تسعدنا جميعًا، هذه الجوائز فخر لنا، وتاريخ يكتبه اللاعبون لهم وللنادي الأهلي، وأي لاعب متواجد مع النادي يستفيد كثيرًا؛ لأن الأهلي يضيف كثيرًا لأي لاعب موضحا أن بيرسي تاو، فهو ساعده كثيرًا، وصنع له العديد من الأهداف، ولاعبو الفريق دائمًا لهم فضل فيما وصلت إليه، والجوائز كلها جاءت بدعم اللاعبين والجماهير».

وأكمل: «علاقتي مع مستر كولر أكثر من رائعة، خصوصًا أنه أثر في مسيرتي وساهم في تجهيزي بشكل جيد مع مدرب الأحمال خلال فترة الإيقاف، وكان مهتمًا بعودتي بشكل قوي للملاعب من جديد، والحمد لله عُدت بشكل جيد وساهمت في الفوز بالبطولات، وأوجه له الشكر بعدما ساهم في إحيائي من جديد، وكان واثقا في إمكاناتي؛ لأنه كان يعلم قدراتي والحمد لله كنت على قدر ثقته».

وزاد: «أي مركز أشارك فيه مع الأهلي أسعى للظهور بشكل قوي، وأقاتل من أجل تحقيق الانتصارات مع الفريق، كما أن المنافسة مع زملائي في مركز المهاجم جيدة، وكلهم عناصر رائعة والعلاقة بيننا مميزة ونسعى جميعًا من أجل خدمة الأهلي، وأي لاعب سوف يشارك ويظهر بشكل جيد سأكون سعيد له بكل تأكيد».

وأضاف: «نغمة الأهلي يحتاج لمهاجم جديد التي تتردد باستمرار مؤخرًا لا تشغلني مطلقًا، هناك لاعب غيري قد يشعر بحالة إحباط، لكن أنا أركز فقط في المستطيل الأخضر، وتحت أمر النادي الأهلي في أي وقت، كما أن أي لاعب جديد ينضم لصفوف الفريق أنا أول من يقوم بدعمه ومساعدته على الظهور بشكل قوي، كلنا نعمل من أجل خدمة النادي».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى