الكرة العالمية

موعد مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون والقنوات الناقلة في الدوري الانجليزي

عشاق الكرة الإنجليزية علي موعد مع مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون، وذلك مساء يوم السبت 9 أبريل 2022، في مباراة ضمن مباراة من الاسبوع الثاني والثلاثون من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز، في المباراة المقرر لها أن تقام علي أرضية ملعب جوديسون بارك.

مركز مانشستر يونايتد في ترتيب جدول الدوري الانجليزي .. ويدخل مانشستر يونايتد اللقاء وهو في المركز السابع برصيد 51 نقطة من 30 مباراة، جمعها من الفوز في 14 مواجهة وتعادل 9 مباريات وخسر 7 مباريات، سجل لاعبوه 49 هدفًا واستقبلت شباكه 41 هدفًا.

مركز إيفرتون في ترتيب جدول الدوري الانجليزي .. علي الجانب الاخر، يمتلك إيفرتون 25 نقطة في المركز السابع عشر من 12 مباراة، جمعها من الفوز في 7 مواجهات وتعادل في 4 مباريات وخسر 18 مباراة، سجل لاعبيه 32 هدفًا واستقبلت شباكه 52 هدفًا.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون فى الدوري الانجليزي الممتاز

موعد مباراة مانشستر يونايتد القادمة، من المقرر ان تنطلق صافرة بداية المباراة بين فريقي مانشستر يونايتد وإيفرتون اليوم السبت 9 أبريل 2022، فى تمام الساعة 1:30 عصرًا بتوقيت مصر، وفى تمام الساعة 2:30 عصرًا بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون اليوم فى الدوري الانجليزي الممتاز

القناة الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد القادمة، تذاع مباراة مانشستر يونايتد ضد إيفرتون عبر الناقل الحصري لبطولة الدوري الانجليزي الممتاز، قناة بي ان سبورت beIN Sports 1 HD Premium، وذلك باداء صوتي للمعلق (لم يحد بعد).

المباراةمانشستر يونايتد ضد إيفرتون
البطولةالأسبوع: 32- الدوري الانجليزي الممتاز
اليوم و تاريخ المباراةالسبت 9 أبريل 2022
موعد المباراةالساعة 1:30 مساءً بتوقيت القاهرة
الساعة 2:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة
القناة الناقلةbeIN Sports 1 HD Premium
المعلقلم يحدد بعد
الملعبجوديسون بارك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى