الكرة المصرية

كهربا لم يتجاوز.. عامر حسين يفجر مفاجأه بشأن عقوبة كهربا بسبب الإساءة للزمالك

علق عامر حسين عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم على قرار لجنة الانضباط بإيقاف محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الأهلي لمدة 12 مباراة بسبب الإساءة لنادي الزمالك.

وقال حسين خلال مداخلة هاتفية عبر برنامجه (ستاد القاهرة») : «لا أريد الدخول في شؤون لجان أخرى، لأنني لا أحب أن يتدخل أحد في عمل إدارة المسابقات، ولكن الحمدلله طلعت على حق فيما أسير عليه من فترة زمنية طويلة، رغم أن البعض هاجمني على طريقة عملي».

وأكد حسين قائلا: «دائماً كان هناك من يعترض على نظامي، ولكن اللائحة الخاصة بإدارة المسابقات واضحة، وهي العودة لتقرير الحكم ثم مراقب المباراة ثم شريط المباراة الرسمي قبل اتخاذ أي قرار، ولا أعتمد على الفيديوهات المصورة بعيدًا عن شريط المباراة».

وأشار حسين قائلا: « أنه لم يحدث أي تجاوز من محمود عبدالمنعم كهربا حسب تقرير الحكم ومراقب المباراة وشريط فيديو المباراة لذلك لم نصدر أي عقوبة ضد اللاعب».

وأضاف حسين قائلا: «لجنة الانضباط مكونه من مستشارين وقضاه ولهم كل الحق في انتداب خبراء صوت وفيديو للتحقق من صحة تلك الفيديوهات وأنها لم يتم التلاعب فيها».

وأختتم حسين تصريحه قائلا: «بنلعب كل ثلاث أيام مباريات الدوري، وهذا يتسبب ضغط كبير لإصدار العقوبات الخاصة بكل أسبوع عقب انتهائه مباشرةً».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى