الكرة المصرية

إمام عاشور يحدد طلباته للإنتقال إلى الأهلي

شهدت الساعات الماضية تطورات جديدة في مفاوضات النادي الأهلي مع إمام عاشور لاعب فريق ميتلاند الدنماركي ومنتخب مصر، تمهيداً للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية القادمة في الموسم المقبل.

وكشف الصحفي محمد أبو علي، أن إدارة القلعة الحمراء نجحت في الحصول على توقيع إمام عاشور، وذلك بعد ترحيب اللاعب بارتداء الفانلة الحمراء والتوصل لاتفاق نهائي بين الطرفين في الأيام الماضية.

وطلب إمام عاشور من النادي الأهلي أن يكون العقد الجديد مع القلعة الحمراء بقيمة 30 مليون جنيه في الموسم وهو نفس المبلغ المالي الذي يحصل عليه مع ميتلاند الدنماركي.

وجاء ذلك بعد قراره بعد الاستمرار مع فريقه الحالي والعودة إلى مصر في الوقت الذي عرض الأهلي مبلغ ١٥ مليون جنيه بالإضافة إلى حملة إعلانية، حسبما قال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج “البريمو”.

وفي سياق متصل استقر النادي الأهلي على تعديل عقد محمد عبدالمنعم مدافع الفريق الأول لكرة القدم في الفترة القادمة بعد مساهمته في الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب الوداد المغربي.

وترغب إدارة النادي الأهلي في تعويض محمد عبد المنعم مادياً بعد العروض التي وصلته من الخليج وأوروبا مؤخراً حيث ترغب الإدارة فى تعديل عقده مادياً فى ظل المستوى المميز الذى يقدمه اللاعب مع الفريق فى المرحلة الماضية.

ويمثل محمد عبد المنعم قوة كبيرة فى الخط الخلفى لنادى الأهلى ومنتخب مصر، ما جعله محط أنظار العديد من الأندية الأوروبية والخليجية.

وأغلق لاعبو الأهلي ملف بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد التتويج باللقب الـ11 في تاريخ ‏النادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى