الكرة المصرية

اتحاد الكرة يمنح الزمالك مهلة 48 ساعة لتحديد موقفه من السوبر

اوضح مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، أن المجلس قرر منح إدارة نادي الزمالك مهلة لمدة 48 ساعة أي حتى يوم الإثنين المقبل، وذلك من أجل حسم موقفه بشكل نهائي من المشاركة في مباراة السوبر ضد الأهلي.

وكان نادي الزمالك هدد بالانسحاب من بطولة السوبر بسبب عقوبة محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الأهلي، كما أرسل خطابا رسميا للاتحاد المصري لكرة القدم يطالب فيه بتوضيح موقف لاعبي الأهلي الموقوفين من المشاركة في لقاء السوبر المحلي المقبل بين الفريقين.

وتقام مباراة كأس السوبر المصري يوم الجمعة الموافق 5 مايو 2023، الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات، أي السابعة ونصف بتوقيت مكة المكرمة أي السابعة ونصف بتوقيت القاهرة بالتوقيت الصيفي.

وأشار المصدر إلى أن فريق بيراميدز سيشارك بدلًا من الزمالك حال اعتذار الأخير عن مباراة السوبر، وذلك باعتبار فريق بيرامديز وصيف كأس مصر عن الموسم الماضي.

واختارت لجنة الحكم باتحاد الكرة، الحكم الدولي المصري محمود البنا، لإدارة مباراة السوبر بين الزمالك والأهلي المقرر لها في الخامس من شهر مايو المقبل.

ويعاون البنا الحكمان المساعدان المصريان هاني عبد الفتاح وأحمد توفيق طلب، وحكم رابع من دولة الإمارات، بينما يقود تقنية حكم الفيديو المساعد “VAR” طاقم حكام إماراتي، تبعًا لبروتوكول التعاون بين الاتحادين المصري والإماراتي لكرة القدم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى