الكرة المصرية

في ظل الأزمة التي تواجه النادي الأهلي.. اتفاق مثير مع الشركة الإيطالية التي تدير الدوري الافريقي

في ظل الأزمة التي تواجه النادي الأهلي بسبب مباريات الدوري الأفريقي، توصلت إدارة النادي إلى اتفاق مع الشركة الإيطالية المسئولة عن إدارة البطولة، والتي يشارك فيها الفريق الأحمر في نسخته الأولى.

بناءً على الاتفاق الذي تم توقيعه، تقوم الشركة الإيطالية بتحمُّل كلفة إقامة الفريق الأحمر لمدة ثلاثة ليالٍ، على أن يتم ذلك قبل أي مباراة خارجية يقوم الفريق بخوضها. ولا يتوقف ذلك عند هذا الحد فحسب، بل تتحمل الشركة أيضًا قيمة سفر الفريق عبر طيران عادي دون الحاجة للأخذ بعين الاعتبار طائرات خاصة.

 كولر يحذر لاعبي الأهلي من الاعتماد على نتيجة مباراة الذهاب

من جانبه ألقي، مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، محاضرة طويلة للاعبيه قبل المران الرئيسي في استاد مختار التتش. حذر اللاعبين من الاعتماد نتيجة مباراة الذهاب أمام الرجاء المغربي، والتي انتهت بفوز الأهلي بثلاثة أهداف نظيفة.

وأكد عليهم أن ينسوا الفوز السابق وأن يتعاملوا مع المباراة القادمة كمباراة منفصلة يجب عليهم تحقيق الفوز فيها.

الخطيب يعود للقاهرة نهاية الأسبوع الأول من أكتوبر

أخطر رئيس النادي الأهلي، محمود الخطيب، الإدارة التنفيذية بعودته إلى القاهرة مع نهاية الأسبوع الأول من شهر أكتوبر، وذلك نظرًا لقضائه فترة علاج في فرنسا حاليًا. ومن المقرر أن يحدد الخطيب بعد عودته موعدًا نهائيًا لإقامة المؤتمر الصحفي الذي سيتم الإعلان فيه عن تفاصيل مشروع استاد نادي الأهلي في الشيخ زايد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى